النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: كانون الشرق الأوسط تدعم المرأة في يومها العالمي

  1. #1
    الصورة الرمزية كولا
    كولا غير متواجد حالياً عضوه نشيطة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    516

    خبر كانون الشرق الأوسط تدعم المرأة في يومها العالمي

    كانون الشرق الأوسط تدعم المرأة في يومها العالمي
    تنضم اليوم آلاف النساء من الشرق الأوسط إلى سوياتهن في العالم للاحتفال باليوم العالمي للمرأة، وذلك لتسليط الضوء على أبرز الإنجازات التي حققتها نساء عبر مجالات مختلفة في المجتمع. ف في قطاع التصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام، لقد حققت الفنانات في المنطقة تقدّماً باهراً في مهنتهنّ وذلك من خلال إنجازات ريادية حصدن عليها التقدير العالمي، وذلك بفضل دعم كانون الشرق الأوسط."




    وفي هذا السياق، قال هندريك فيربروغي، مدير تسويق كانون الشرق الأوسط: "إنّ كانون تشجع الإبداع وتدعو الجميع إلى تقدير قوّة التصوير الفوتوغرافي والعواطف والانفعالات التي يمكن أن تعكسها الصورة. فلطالما لعبت الصور المرئية دوراً أساسياً في نقل كيفية مشاهدتنا للعالم. وإنّنا نفتخر بقدرتنا على تمكين مواهب المرأة المحلية لمشاركة رؤيتها للعالم من خلال عالم التصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام. ولقد شهدنا في السنوات الأخيرة عدداً من النساء الموهوبات اللواتي برزن بل تصدّرن الطليعة في هذين المجالين، ونأمل أن تستلهم المزيد من النساء من هذه الإنجازات لتحقيق مثل هذه النتائج."


    إنّ نايلة الخاجا، إماراتية الجنسية، هي واحدة من سفراء علامة كانون التجارية، وقد أُعلنت مؤخّراً بين ضمن قائمة أريبيان بزنس لأقوى 100 سيّدة عربية، وهي تشغل منصب منتجة ورئيسة تنفيذية. ولطالما كانت شركتها المتخصّصة في صناعة الأفلام D-SEVEN Motion Pictures من أبرز مصادر القوّة الدافعة لنموّ هذا قطاع صناعة الأفلام في دولة الإمارات والمنطقة ككلّ. وتضطلع نوادي الأفلام الخاصّة بها في دبي وأبو ظبي بدور محوريّ في عرض أفضل إنتاجات السينما المستقلّة.


    وعلّقت نايلة قائلة: "إننا نشهد سنة بعد سنة مزيداً من السيدات اللواتي يخضن مجال صناعة الأفلام والتصوير الفوتوغرافي ويحققن التقدير ويحصدن الجوائز عن أعمالهنّ المبدعة والتي تتّسم بمعاييرها العالية. وبدعم من الشركات مثل كانون، إنني متأكّدة من أننا سنتمكّن من اكتشاف وتشجيع المزيد من المواهب الجديدة التي ستساهم في ازدهار الفنّ السينمائي والفوتوغرافي في المنطقة بشكل عامّ."


    ومن النساء اللواتي تركن بصمة في هذا القطاع بفضل عملهنّ المبدع نذكر تشارني ماغري المقيمة في دبي، والتي اشتهرت بالتقاط أروع صور الموضة والأزياء والجمال وأسلوب الحياة الراقي والمترف. وقد قدّمت كانون للمصوّرة الفوتوغرافية الحائزة على جوائز مرموقة كاميرا EOS5D II DSLR لإنتاج المزيد من الصور الأخّاذة لإصدارها الخاص "Women of the UAE" أو سيدات الإمارات.


    وفي المملكة العربية السعودية، قدّمت كانون دعمها لسحر الشمراني، وهي أوّل مرأة سعودية تقوم برحلة إلى القطب الجنوبي. وقدّمت لها كانون كاميرا EOS 600D لتوثّق رحلتها الزاخرة بالتشويق والمغامرة، والتي أصبحت مصدر إيحاء لعدد من النساء في الشرق الأوسط.


    وكجزء من التزامها المتواصل تجاه السيدات في المنطقة، أعلنت كانون الشرق الأوسط أيضاً عن حدث بعنوان فيمينيتي FeminiTea وهو عبارة عن مبادرة خيرية تنظّمها النساء بهدف تقديم المساعدة لجمعية ماريا كريستينا الساعية إلى جمع المال لنشر التوعية ومحاربة الفقر حول العالم. تُقام هذه الفعالية في دبي في 20 مارس، ومن شأنها أن تساعد خمسة أطفال موهوبين من بنغلادش، تتكفّل هذه الجمعية بتعليمهم في دبي في المرحلة الثانوية من أجل مساعدتهم على تبديل حياة عائلاتهم وتحسين أوضاعهم.
    ڪلَ شيْء فينيُ جرٍيحُ إلآ فخـإمـَﮧ ڪبرٍيإئيُ


  2. #2
    الصورة الرمزية مايا
    مايا غير متواجد حالياً مشرفة تفسير الاحلام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    365

    رد: كانون الشرق الأوسط تدعم المرأة في يومها العالمي

    موضوع كتير مهم ومفيد
    يسلمو ها الانامل

المواضيع المتشابهه

  1. سر جمال المرأة السعودية
    بواسطة كولا في المنتدى لوك العناية بالبشرة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06/03/2012, 04:40 PM
  2. أزياء المرأة الإماراتية جماليات الإتقان والبساطة
    بواسطة كولا في المنتدى ازياء المحجبات و العبايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 24/02/2012, 09:59 PM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11/02/2012, 12:40 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

تابعينا
من نحن
لوك عرب هي مجلة المرأة العربية العصريّة التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة ، جمال ، صحة ، طبخ ، أخبار المجتمع وغيرها